طريقة نقل الاكسسوارات

 

طريقة نقل الاكسسوارات

على الرغم من صغر حجم ووزن بعض قطع الأثاث مثل الاكسسوارات وأدوات المطبخ، إلا أنها تمثل شوكة في الحلق عند نقل الأثاث والعفش من المنزل؛ حيث أنها سهلة الكسر ومن الممكن أن تضيع بيسر أثناء عملية نقل الأثاث أو حتى عند جمعها أو إعادتها إلى أماكنها في المنزل الجديد، ولكن ليس إن اتبعت طريقة نقل الاكسسوارات الصحيحة.

ولذلك ينصح الخبراء في أفضل شركات نقل الأثاث بابوظبي باتباع الخطوات الصحيحة عند نقلها تجنبا للخسائر والمتاعب.

  • قبل أي شيء ستحتاج للأدوات التي تعينك على عملية نقل قطع الأثاث تلك، مثل: مقص كبير، ولفافات الورق والنايلون، أشرطة لاصقة، وقلم فلومستر، وأكياس بلاستيك فقاعية، كراتين كبيرة وقوية.
  • لزيادة الأمان، يجب عليك لصق أسفل الكراتين جيدا وأحيانا استخدام كراتين مزدوجة، ولا داعي بحمل أوزان كبيرة في الكرتونة الواحدة. الأفضل دائما هو استخدام كراتين متتعددة ومختلفة الأحجام.
  • يمكنك وضع الوسادات الصغيرة أو تكايات الجلوس أسفل الكرتونة، وبهذه الطريقة تنقلها مع الأثاث والعفش وتستخدمها أيضا في الحفاظ على القطع التي ستوضع فوقها والتي قد تكون قابلة للكسر. هي حقا طريقة ذكية لنقل القطع القابلة للكسر!
  • لف الأوعية والبرطمانات أو القوارير الزجاجية جيدا وبإحكام شديد باستخدام الورق والشريط اللاصق. ويمكنك أيضا حفظ التُحف بنفس الطريقة ذاتها.
  • اجمع البراويز والصور واللوحات وافصل بينها بقطع قماش سميكة وضعها في كرتونة بنفس حجمها، أو املأ الفراغات- إن وُجدت- بالقماش، حتى لا تدع مجالا لاهتزازها مما يعرضها للخدش والتجريح.
  • أغراض المطبخ يتم نقلها بنفس طريقة نقل الاكسسوارات السالف ذكرها، ويمكنك بعد ذلك الاعتماد على العمال والفنيين في فك أثاث المطبخ وما فيه من أجهزة كهربائية.
    هل تشعر بالتعب من مجرد التفكير في كل تلك الخطوات والتعليمات التي يجب عليك اتباعها عند نقل الأثاث والعفش من منزل إلى آخر؟

هل تخشى على قطع الأثاث من التلف أو الخدش؟ هل تبحث عن راحة بالك وتوفير الوقت والجهد والمال؟

يبقى الحل الأفضل دائما أن تتصل بأفضل شركة نقل أثاث في ابوظبي!

سنقوم بفك وتركيب أثاث منزلك وننقل العفش بدون حدوث أي مشاكل، بل نقدم لك الحلول لكثير من المتاعب التي ستواجهك عند نقل الأثاث بمفردك، وبأسعار رخيصة أيضا.

يونيو 17, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *